الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

كلوب: ليفربول سيقاتل أمام تشيلسي

كلوب
كلوب

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأن 4 لاعبين فقط من صفوف الريدز ظهروا بمستوى جيد خلال الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بنتيجة (4-1).

وقال يورجن كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "يشعر اللاعبون بالمسؤولية في المباريات، ولم أر أن هناك لاعبا واحدا في غرفه الملابس غير متأثر بتلك الخسارة الكبيرة".

وأضاف المدرب الألماني: "إن أليسون بيكر وجوردان هندرسون وفابينيو وكود جاكبو فقط من قدموا مباراة جيدة".

وتابع يورجن كلوب: "ربما لم أذكر ديوجو جوتا، لأنه قدم مستوى جيدا بالنظر إلى كونه عائدا من إصابة طويلة".

وواصل المدرب الألماني: "قدمنا مستوى غير جيد في المباراة، وهذا لم يساعدنا على الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز.. لا يمكن أن نلعب ضد مانشستر سيتي بـ4 لاعبين ونصف فقط.. لم نكن في حالة تسمح لنا بالصمود".

واختتم: "لا يمكن اللعب بهذا المستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يجب أن نستعد بقوة لمواجهة تشيلسي.. نحتاج إلى القتال في تلك المواجهة كي نعبر هذه المرحلة الصعبة".