الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

قبل عرضها بأيام.. تعرف على أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة لعمرو سعد

عمرو سعد من مسلسل الأجهر
عمرو سعد من مسلسل الأجهر

يتفاعل العديد من الجمهور مع أحداث مسلسل الأجهر، الذي يقدمه النجم عمرو سعد، ويعرض على شاشة قناة "mbc مصر"، وتصدر مسلسل الأجهر قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة

وكشف مصدر مقرب من العمل، أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة، قبل عرضها بأيام على قناة "mbc مصر" ومنصة شاهد الإلكترونية، والتي سوف تشهد أحداثاً ساخنه ستغير مجرى الموازين الجاريه، وذلك حول عودة النجم عمرو سعد إلى كينيا، وذلك لجلب شحنة ألماظ ومشغولات ذهبية جديدة من هناك، خلال مخبأ سرى لايعرفه غيره.

بالإضافة إلى إتمام صفقة رأسمالية كبرى مع أدهم الحوت، والذى يجسد شخصيته النجم خالد ذكى، وذلك لكسب ثقته وتبدأ من حين ذات الوقت رحله مصطفى الأجهر، ليذاع صيته بين الكبار.

أحداث مسلسل الأجهر

يشار إلى أنه تدور أحداث مسلسل الأجهر، فى إطار إجتماعى شعبى، حول "يوسف"، بطل العمل الشخصية الذي يجسدها عمرو سعد، والذى يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ "سعداوى"، الذي يقدم دور سبد رجب، يساعد عمرو سعد فى أن يغير هويته ويصبح إسمه "مصطفى الأجهر"، زعيم شباب منطقه الضرب الأحمر، وتدور الأحداث حول بحث الآخير عن إخوته ومعرفة من قاتل والدته.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر، يشارك في بطولته كوكبه كبيرة من النجوم، مع عمرو سعد، وهم درة، سيد رجب، سارة سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، أنوشكا، مصطفى أبو سريع، أحمد مجدى، محمد جمعه، محمود قابيل، ندى بهجت، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، حمدي هيكل، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، وغيرهم، بالإضافة عدد من ضيوف الشرف مثل وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكى، رابى عمرو سعد.

وهذا العمل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن "صباح إخوان"، للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف "ورشه ملوك" المكونه من محمد فوزى، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، ومن إخراج ياسر سامى.