الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:52 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برقيات تهنئة من المحافظين للرئيس السيسي بمناسبة شهر رمضان

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم عدد من المحافظين بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث بعث اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برقية تهنئة بالإنابة عن أهالي الإسكندرية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

كما بعث محافظ أسوان أشرف عطية ببرقية تهنئة للرئيس السيسى جاء نصها: "بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء المحافظة يسعدني أن أبعث بخالص التهنئة بهذا الشهر الكريم، متمنياً دوام التوفيق لاستكمال مسيرة البناء والتعمير في شتى المجالات التنموية والخدمية".
وأرسل محافظ قنا أشرف الداودي ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، وجاء نصها : "يطيب لي ويسعدني أن أقدم التهاني القلبية بمناسبة الشهر الكريم ، على أن يتحقق لمصرنا الغالية كل ما تصبو إليه من آمال بقيادتكم الرشيدة والحكيمة.

كما بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة شهر رمضان المبارك، وجاء فيها : يسعدني أن أبعث بأسمى آيات التهاني بأن يعيده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل البركات، وأن يُكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد، وأن يُحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار في ظل رعايتكم الكريمة".

وتقدم محافظ كفرالشيخ جمال نور الدين، ببرقية تهنئة للرئيس السيسي .. قال فيها: "يُسعدني أن أغتنم هذه المناسبة لأبعث لشخصكم الكريم التهاني، وأن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري".