الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:48 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بحضور الكهنة.. زواج ضفدعين ثم طلاقهما بسبب المطر في الهند

زواج ضفدعين بسبب الأمطار في الهند
زواج ضفدعين بسبب الأمطار في الهند

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قريبة، صور لذكر وأنثى من الضفادع وهم في حفل زواجهما، إذ قررا المحيطين بهما تزويجهما عن طريق تبادل الدم.

يعيش الضفدعين في الهند بمدينة بوبال، تلك المدينة التي تعاني مشكلة جفاف المياه، وقد يكون هذا هو سبب قرار زواج الضفدعين، إذ يرغب الناس بمدينة بوبال الواقعة بولاية ماديا براديش إحدى ولايات الهند، في إرضاء ما يطلقون عليه آلهة المطر.

حضر حفل الزواج عدد كبير من الأشخاص، وقام بإتمام الزيجة مجموعة من الكهنة التابعين لمدينة بوبال، وذلك بغرض إرضاء ما يسمى بـ "إله المطر"، إذ يعتقد أهالي الولاية بوجود تلك الآلهة، ويسعون إلى أرضائهم بهذا الزواج، حتى تهطل عليهم الأمطار وفق صحيفة The New Indian Expres الهندية.

حضر الزواج عدد من الشخصيات العامة والمسؤولة هناك، للصلاة بعد إتمام الزيجة بغرض هطول الأمطار، كان أبرزهم عضو مجموعة "Om Shiva Sewa Shakti Mandal"، وهي منظمة تطوعية تستقطب الشباب للعمل دون أجر.

قال عضو المنظمة معلقا على زواج الضفادع: "إن هذا معتقد قديم عندهم، وأنه بعد صلوات زواج الضفدعين بدأت الرياح الموسمية تهب عليهم وتهطل الأمطار بالفعل على بوبال والمناطق المجاورة".

وبعد هطول الأمطار وانطلاق الرياح تطلقا الضفدعين بعد زواجهما، طالما تحقق الهدف من الزيجة، وبدأ الناس في إجراء طقوس الطلاق بالفعل.