الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بايدن وشولتس في البيت الأبيض.. ساعة لدعم أوكرانيا وروسيا تحذر

بايدن وشولتس ـ العربية
بايدن وشولتس ـ العربية

يلتقى المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم الجمعة، الرئيس الأمريكي جو بايدن، في اجتماع خاص بالبيت الأبيض.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع بحث آخر التطورات بشأن الحرب الروسية الأوكرانية، تزامنًا مع مرور العام الأول على انلاعها في الرابع والعشرين من شهر فبراير 2022، بعد أن باتا يشكلان حلفا قويا ضد "بوتين".

كما سيتطرق الاجتماع إلى مساعدات الصين لروسيا، والمخاوف من تسبب تلك الخطوة في حرب عالمية ثالثة، حيث كانت الولايات المتحدة قد حذرت بكين من الإقبال على تلك الخطوة، وفرضت عقوبات على شركات صينية أمس، في خطوة لعرقلها عن هذه الهدف، بحسب صحيفة "بوليتيكو".

ويستغرق اللقاء 60 دقيقة، وفق البيت الأبيض، وسعلن فيه تضامن أوروبا الكامل مع الشعب الأوكراني، وإرسال حزمة مساعدات جديدة.

وقبيل انعقاد اللقاء، حذرت الرئاسة الروسية من إرسال مزيد من الأسلحة الثقيلة إلى أوكرانيا مشيرة إلى أن تلك الخطوة تطيل أمد الحرب.

وبينت أن هذه القرار يزيد من حدة الأزمة الاقتصادية العالمية، خصوصا على ألمانيا ذاتها التي تبحث دعم أوكرانيا.

اقرأ أيضا| 18 ألف لاجئ سوري يغادرون تركيا.. ومواطن لـ الطريق: مساعدات مصر تؤكد وحدة الدم