الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أحمد داود يحتفل بختام برنامج الكونتينر الموسم الأول بعد زيارة 16 مصنعا

أحمد داود برنامج الكونتينر
أحمد داود برنامج الكونتينر

اختتم الفنان أحمد داود تجربته الأولى في التقديم التلفزيوني ببرنامج الكونتينر، المذاع على شاشة قناة ON E الفضائية، وذلك بعد زيارة 16 مصنع مصري بجولة في مصانع المولدات الكهربائية.

وتضمن برنامج الكونتينر جولة في مصانع تصدير الفواكه وتصنيع الأدوية، وشارك جمهوره ومتابعيه صورًا من جولاته وكواليس برنامج الكونتينر الموسم الأول عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

أحمد داود برنامج الكونتينر

علق أحمد داود على صور برنامج الكونتينر، قائلًا: "انتهت رحلة الموسم الأول من برنامج الكونتينر بعد زيارة 16 مصنع مصري خلوني فخور بصناعة بلدنا"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين مشيدين بهذه التجربة.

أحمد داود برنامج الكونتينر

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان أحمد داود طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "يوم 13"، والذي يعد الفيلم المصري الأول بتقنية 3D في مصر، وتدرس الجهة المنتجة عرض العمل في موسم أفلام عيد الفطر 2023 أو عيد الأضحى 2023.

اقرأ أيضًا: مجموعة MBC تحسم جدل منع مسلسل معاوية.. وتكشف تزوير وفبركة الخطابات

فيلم يوم 13 لـ أحمد داود

يشارك أحمد داود في بطولة فيلم يوم 13 أول فيلم 3D في مصر والشرق الأوسط، كلًا من دينا الشربيني، أروى جودة، وشريف منير، والعمل تدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود برنامج الكونتينر