الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

جدول اختبار التصفية النهائية لمسابقة الأزهر في حفظ القرآن الكريم بالقاهرة

شيخ الأزهر الشريف
شيخ الأزهر الشريف

حصلت "الطريق" على جدول مواعيد إجراء التصفيات المؤهلة لمسابقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، للقرآن الكريم لطلاب المعاهد الأزهرية والمكاتب الأهلية والرواق الأزهري، لمنطقة القاهرة الأزهرية.

مسابقة الأزهر السنوية للقرآن الكريم2023

مسابقة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف لحفظ وتجويد القرآن الكريم للعام 1444هـ / 2023، وإليكم جدول منطقة القاهرة الأزهرية، وجاء كما يلي:

• يوم السبت 2023/3/11 إدارة شرق.

• يوم الأحد 2023/3/12 إدارة المعادي+جنوب.

• يوم الأثنين2023/3/13 إدارة غرب.

• يوم الثلاثاء 2023/3/14 إدارة القطامية.

• يوم الأربعاء 2023/3/15 إدارة شمال.

مسابقة فضيلة الإمام الأكبر السنوية للقرآن الكريم2023

وبلغ عدد المصعدين إلى المرحلة الثانية لمسابقة فضيلة الإمام الأكبر السنوية للقرآن الكريم 59495 مُتسابقًا، كما تم تصعيد 35845 متسابقًا من مكاتب التحفيظ، بينما تم تصعيد566 متسابقًا من الرواق الأزهري، وتصعيد 23084 متسابقًا من المعاهد الأزهرية.

مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم 2023

جدير بالذكر، أن مسابقة الأمام الأكبر قرآنية سنوية برعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، وتشرف الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية على تنفيذها، كما يشارك فيها طلاب المعاهد الأزهرية، وطلاب مكاتب التحفيظ، وطلاب الرواق الأزهري، بمختلف محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا: أبرزها «قضاء الحوائج».. 12 فائدة من أسرار الصلاة على النبي

اقرأ أيضا: المفتي يوضح حكم المحافظة على الوضوء طوال الوقت