الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:38 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كولر يكشف سبب تسديد محمد هاني لركلة الجزاء في مباراة صن داونز

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سبب تسديد محمد هاني لركلة الجزاء في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على استاد السلام.

وحقق الأهلي التعادل بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 51 من عمر المباراة، حيث أهدرها محمد هاني.

وقال كولر، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حزين جدًا للتعادل الذي حدث في مباراة صن داونز، ما زلنا غير قادرين على تحويل الفرص إلى أهداف".

اقرأ أيضًا: مواجهات ساخنة.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 25-2-2023 بمختلف الملاعب

وأضاف: "حددت ثلاث لاعبين لتنفيذ ركلات الجزاء، منهم محمد هاني، وأخبرت اللاعبين الثلاثة من يرى نفسه قادرًا على التسجيل يتقدم لركلة الجزاء، وذلك لأني أعلم أن صن داونز يتابعنا ويعلمون أن علي معلول هو المتخصص الأول في تسديد ركلات الجزاء في الأهلي".

وتابع: "محمد هاني لا يهدر ركلات الجزاء في التدريبات، ولكن المباريات تختلف عن التدريبات".

وأكمل: "ليس لدي الوقت الكافي لإقامة تدريبات مكثفة في التفاصيل التكتيكية، لذا سأعمل بأسلوب نظري أكثر من كونه عمليًا".