الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مانشستر يونايتد يقسو على ليستر سيتي 3-0 في الدوري الإنجليزي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الجولة الرابعة والعشرون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح مانشستر يونايتد التهديف في الدقيقة 25، بعد أرسل برونو فيرنانديز تمريرة بينية من منتصف الملعب جهة اليمين استلمها راشفورد خلف المدافعين ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 57، بعد تمريرة رائعة من فريد إلى راشفورد الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ونجح فريق مانشستر يونايتد فى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61، بعد تمريرة من برونو فيرنانديز من يمين منطقة الجزاء إلى سانشو الذي سدد الكرة من منطقة الجزاء مباشرة لتسكن الشباك.

إقرأ أيضاً : تعرف على موقف السولية من المشاركة مع الأهلي أمام أسوان في الدوري

وسدد هارفي بارنز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في أسفل الزاوية اليمنى وتصدى لها الحارس دي خيا ببراعة في الدقيقة 9.

وأرسل تيتي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها إيهيناتشو برأسية من على القائم الثاني وتصدى لها الحارس دي خيا ببراعة ثم شتتها الدفاع في الدقيقة 21 .

ومرر برونو فيرنانديز عرضية من جهة اليمين مرت من أمام ديوجو دالوت أمام المرمى بشكل غريب لخارج الملعب في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 49 في المركز الثالث ،وتجمد ليستر سيتي في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

موضوعات متعلقة