الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح الإعلان التشويقي.. تفاصيل «شوجر دادي» لليلى علوي «فيديو»

فيلم شوجر دادي
فيلم شوجر دادي

تصدر فيلم "شوجر دادي"، للنجمة ليلى علوي، قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح الإعلان التشويقي للفيلم، مساء أمس الجمعة.

تفاصيل فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي "Sugar Daddy"، حول قصة رجل يمر بـ"أزمة منتصف العمر"، الذي يعيش حالة مراهقة متأخرة، مما تدفعه لإقامة علاقة سرية مع راقصة تقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب، ومن هنا تدور الأحداث.

ويشارك في بطولة فيلم "شوجر دادي" كلا من النجوم ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، تامر هجرس، جوهرة، فرح الزاهد وغيرهم من النجوم، وهذا الفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد، ومن إنتاج شركة نيوسنشري.

اقرأ أيضًا: بعد عرض «تشارلي شابلن» في مصر.. بوسي شلبي: «أنصحكم بحضورها»

الإعلان التشويقي لفيلم شوجر دادي

وكانت النجمة ليلى علوي، شاركت جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو من الإعلان التشويقي لفيلم "شوجر دادي"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وجاءت تعليقات الجمهور على الإعلان التشويقي، كالآتي: "ده جزء تاني من فيلم ماما حامل ولا ايه، يارب بالتوفيق والنجاح إن شاء الله، مليون مبروك يا نجمتنا بالنجاح والتوفيق دايما يارب، مليون مبروك حبيبتي للفيلم وإن شاء الله هيكسر الدنيا".

ويعتبر فيلم "شوجر دادي" هو التعاون الثاني بين النجمة ليلى علوي والنجم بيومي فؤاد والنجم حمدي الميرغني، بعد فيلمهم "ماما حامل"، الذي تم عرضه في عام 2021.

اقرأ أيضا: مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

فيلم ماما حامل

وتدور أحداث فيلم "ماما حامل" في إطار كوميدي إجتماعي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين، ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل، ويشارك في فيلم "ماما حامل"، كلا من النجوم ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، هدى الإتربي، محمد سلام، نانسي صلاح، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا: «كفاية خنقتونا».. لميس الحديدي تنفعل على معارضي مسلسل «بالطو»