الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أحمد فريد يشيد بريهام عبد الغفور: «لسه عندها كتير تقدر تقدمه»

أحمد فريد وريهام عبد الغفور
أحمد فريد وريهام عبد الغفور

أشاد الفنان أحمد فريد بالفنانة ريهام عبد الغفور، بعد النجاحات العديدة التي حققتها خلال الفترة الأخيرة بأكثر من عمل، مؤكدًا أنها ما زالت لديها الكثير في موهبتها.

نشر الفنان أحمد فريد عبر صفحته على "فيس بوك" صورة تجمعه بريهام عبد الغفور، وعلق: "كلمتين في حب الإنسانة والفنانة والصديقة اللي إجتمع الناس اللي تعرفها من قريب أو من بعيد علي حبها، والسبب الأساسي هو نقاء روحها وتواضعها مع كل اللي ورا الكاميرا ورقيها وتفانيها في الشغل ورقيها في التعامل مع الصغير قبل الكبير، إنسانه حقيقيه متوازنه متصالحه مع نفسها وفنانه متراكمه لسه عندها كتير تقدر تقدمه.. بحبك يا ريكو".

اقرأ أيضًا: بعد طعنه على فوز مصطفى كامل.. «الموسيقيين» توقف أحمد رمضان عن العمل

مسلسل الأصلي

يشارك الفنانة أحمد فريد في مسلسل "الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور، الذي بدء عرض أولى حلقاته الليلة، ويشاركهما الفنان إسلام جمال، إيهاب فهمي، حمزة العيلي، إيناس كامل، منال سلامة، ولاء الشريف، يوسف عثمان، جلا هشام، محمد الصاوي، أحمد بدير، ومن إخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا: بالتزامن مع ذكرى رحيل والدها وجدها.. رنا رئيس تؤدي مناسك العمرة «صور»