الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«الأوقاف» تكشف موعد إعلان نتيجة مسابقة العمال

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

كشفت وزارة الأوقاف، موعد إعلان نتيجة مسابقة العمال التي أجريت اختباراتها في شهر أكتوبر الماضي.

وقال الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنه يحق لكل من تقدم في مسابقة العمال الماضية التي أجريت في شهر أكتوبر 2022، ولم يحالفه التوفيق، التقدم للمسابقة الجديدة التي تبدأ في الـ 15 من من مارس المقبل، حال عدم إعلان النتيجة قبل فتح باب التقدم.

وأشار رئيس القطاع الديني، في بيان له، اليوم، إلى أن وزرة الأوقاف تبذل جهودها في محاولة إنهاء الإجراءات وإعلان النتيجة قبل فتح باب التقدم للإعلان الجديد الذي يتم في الـ 15 من مارس الجاري.

وكشف رئيس القطاع الديني، أنه لم يتبق على إلإعلان نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف سوى بعض الإجراءات اليسيرة، كالتحقق من المؤهل الذي حصل عليه المتقدم، عبر مخاطبة الجهات لمسئولة عن إصدارها، كخطوة من وزارة الأوقاف على أن يحصل كل متقدم إعطاء على حقه، وتحقيقا لمبدأ الشفافية، وأن يكون القبول بالمسابقة وفقا للشروط التي تم الإعلان عنها.

أكد الدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني، أنه بالتنسيق والتواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

ونوه الدكتور هشام عبدالعزيز، إلى أن كل إجراءات الامتحانات تمت وترتيب الأسماء وفق مجموع الدرجات التي حصل عليها كل منهم، وتصنيفهم حسب محافظاتهم، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

اقرأ أيضا:

«الأوقاف» تكشف حقيقة فيديو لعب الكرة بأحد المساجد