الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حقيقة خروج مسلسل حضرة العمدة من دراما رمضان 2023 «خاص»

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة

ترددت أخبار الساعات الماضية، حول خروج مسلسل حضرة العمدة من موسم مسلسلات شهر رمضان 2023، وذلك عقب تعرض بطلة العمل سيدة المسرح العربي سميحة أيوب لكسر في الفخذ.

حقيقة خروج مسلسل حضرة العمدة من ملسلات رمضان 2023

قال مصدر من داخل مسلسل حضرة العمدة، لجريدة وموقع الطريق أنه لا حقيقة لخروج مسلسل حضرة العمدة من موسم مسلسلات رمضان 2023، مشير إلى أن سميحة أيوب، صورت جميع مشاهدها بالمسلسل قبل إصابتها بأيام، ولهذا لن يتأثر تصوير العمل بإصابة الفنانة القديرة سميحة أيوب.

مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023

جدير بالذكر أن مسلسل حضرة العمدة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة روبي، لطفي لبيب، سميحة أيوب، أحمد رزق، صلاح عبد الله، أحمد بدير، بسمة، محمد محمود عبد العزيز، دينا، إدوارد، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، محمود حافظ، محمد الصاوي، نهلة سلامة، أحمد بدير، كريم عبد الخالق، حسام داغر، صولا عمر، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة، في إطار درامي تشويقي داخل إحدى القرى الصعيدية.

اقرأ أيضًا..

كسر في الفخذ.. تطورات حالة سميحة أيوب الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية

إصابة سميحة أيوب

يشار إلى أن الفنانة سميحة أيوب أصيبت منذ يومين بكسر في الفخذ عقب سقوطها على السلم داخل المنزل، وخضعت لعملية جراحية، وحالتها الصحية حاليًا جيدة وتشهد تحسن كبيرة.