الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

كولر: فوز الأهلي على ريال مدريد معجزة كروية

كولر
كولر

أكد السويري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على صعوبة مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي الفوز في المباراة الافتتاحية على فريق أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية بثلاثية دون رد، قبل أن يحقق الفوز في مباراة ربع النهائي على حساب فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي قفشة.

اقرأ أيضًا: «الأنجح في تاريخ كرة القدم».. صحيفة إسبانية تشيد بالأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

وقال كولر في تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية: "الفوز على فريق ريال مدريد الإسباني سيمثل معجزة في كرة القدم، الفريق يضم مدربًا حقق كل شيء مع الأندية التي دربها، ثم أن الفريق يضم لاعبين مميزين في كل الخطوط".

واختتم: "بالطبع نتمنى أن نفعل ما قامت به المغرب في كأس العالم الأخير بالفوز على إسبانيا في ربع النهائي، والتأهل لمباراة نصف النهائي، الفوز على ريال مدريد أمر صعب للغاية، لكننا نسعى له بالطبع".

ولم يسبق للنادي الأهلي أن واجه ريال مدريد الإسباني في مباراة رسمية من قبل، فإنه واجه عملاق أوروبا في مباراة ودية عام 2001، في احتفالية الأهلي بنادي القرن الإفريقي.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على حساب ريال مدريد في الرابع من أغسطس عام 2001 بهدف النيجيري صنداي، في أول مباراة للبرتغالي مانويل جوزيه مع المارد الأحمر.

ريال مدريد كان قد شارك في تلك المباراة بعدد من نجوم الفريق التاريخين كالفرنسي زين الدين زيدان، وروبيرتو كارلوس، ولويس فيجو، وميشيل سالجادو، وقت أن كان الإسباني ديل بوسكي مدربًا للريال.

موضوعات متعلقة