الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بث مباشر مباراة ميلان والإنتر في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 5-2-2023

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 5-2-2023
بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 5-2-2023

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي للموسم الكروي الجاري 2022-2023، من أهم الموضوعات التي تَشغل جماهير كرة القدم خلال الساعات الجارية.

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

بث مباشر ميلان وإنتر ميلان اليوم الأحد 5-2-2023، إذ يحتضن"جوزيبي مياتزا"، ديربي الغضب بالكرة الإيطالية، حيث يلاقي بطل ميلان نظيره إنتر ميلان، باللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، ويسعى فريق إنتر ميلان مطاردة نابولي على صدارة الكالتشيو، حيث يتواجد أبناء ماردونا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، فيما يأتي "النيراتزوري" بالمركز الثاني بواقع 40 نقطة، بينما يحتل ميلان المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي بث مباشر

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، ويطمح الإنتر في قمة اليوم لآخذ الثأر ورد الاعتبار، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام ميلان في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 5-2-2023

ونجح الإنتر التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان بعد التغلب عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم 18 يناير من الشهر الماضي.

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 5-2-2023

اقرأ أيضًا:بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 5-2-2023

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، سيكون مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة الإ ربع بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، هي شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري في منقطة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتولى قناة"AD SPORTS Premium 1"