الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي.. سنوات الحب والخيانة

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي
فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

رغم قصة الحب التي جمعت بين فاروق الفيشاوي وسمية الألفي والتي بدأت من مسرحية "سندريلا" وتزوجها في 1979، وأثمرت الزيجة عن ولدين هما "عمر" والفنان أحمد الفيشاوي، إلا إنه بسبب خيانته لها وقع الطلاق بعد 16 عاما من الزواج.

قالت سمية الألفي في حوارها ببرنامج "فحص شامل" مع راغدة شلهوب "كنت عارفة إنه بيحبني بس هو ضعيف قدام الجنس الآخر، كانت المعلومات تيجي لي من صديقاتي ويقولولي روحي اقفشيه كنت بقول لهم مستحيل هو أغلى عندي من إني أحطه في الموقف ده، طول عمري مؤمنة إن الخيانة مش خيانة جسد هي خيانة فكر ومشاعر".

وكشفت سمية الألفي خلال لقائها مع الإعلامية في برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني عن المرة الأولى التي خانها فيها فاروق الفيشاوي بعد سنة من زواجهما وقالت "بعد سنة زواج هو جه قالي وأنا معرفتش من حد غيره وعزمني على العشاء، وحكى لي وأنا عيطت وقالي سامحيني وسامحته لأني مقدرش أتحمل الفشل لأن جوازي من فاروق كان قراري".

وبعد الانفصال كان "الفيشاوي" يريد الزواج من ليلى علوي ولكن قابله الرفض من والدتها، وتزوج من الفنانة سهير رمزي فترة قصيرة، ثم من سيدة تدعى "نوران" من خارج الوسط الفني، وخلال تلك الفترة ظل يرتبط بعلاقة ود وصداقة مع سمية الألفي وشاركت معه في فيلمي "القرداتي، والسطوح".

اقرأ أيضًا: «أنا لحبيبي» ينافس بقوة الأفلام الكوميدية المعروضة في دور السينما