الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مصرع زوجين و3 من أبنائهما فى حريق بسيارتهم على طريق الواحات بالجيزة

حريق سيارة
حريق سيارة

شهد طريق الواحات حادثا مأساويا بالجيزة، صباح اليوم، حيث اشتعلت النيران في سيارة ملاكي وبداخلها أسرة من 6 أفراد، مما تسبب في وفاة زوج وزوجته وثلاثة من أبنائهما ونجاة الابن الرابع، وحرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة ببلاغ تلقته مديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال النيران في سيارة ملاكي في طريق الواحات، وبداخلها أسرة كاملة.

اقرأ أيضا: «عثرت القوات على عظامها».. القبض على المتهم بقتل زوجته ودفن جثتها في أكتوبر

دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق، وتسبب الحادث في وفاة الوالد ويبلغ من العمر 50 سنة، وزوجته وتبلغ من العمر 46 سنة، وابنهما ويبلغ من العمر 16 سنة، وابنتهما وتبلغ من العمر 13 سنة، وابنة أخرى عمرها سنة وشهرين، بينما أصيب الابن الرابع وعمره 18 سنة.

اقرأ أيضا: مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في الإسماعيلية

وتم إيداع جثامين المتوفين مشرحة مستشفى الواحات البحرية والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، ونقل المصاب للمستشفى لتقديم العلاج له.