الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:58 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف رمزي يكشف تطورات حالة شقيقه الصحية (خاص)

شريف وصلاح رمزي
شريف وصلاح رمزي

كشف الفنان شريف رمزي، عن تطورات حالة شقيقه الصحية، والذي يتواجد حاليا في إحدى المستشفيات الكبرى.

وقال شريف رمزي في تصريح خاص لـ "الطريق": "مازال شقيقي بالمستشفى يعاني من الغيبوبة وأرجو من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل".

وكان صلاح رمزي قد خضع لعدة عمليات جراحية الفترة الماضية ويمكث حاليا في غرفة الرعاية المركزة منذ ما يقرب الـ 6 أشهر بعد دخوله في غيبوبة.

وقبل أيام احتفل الفنان شريف رمزي، بعيد ميلاد شقيقه "صلاح" رغم تواجده في المستشفى ونشر "شريف" على حسابه عبر "إنستجرام" عدة صور لشقيقه وكتب: "النهاردة عيد ميلاد حبيب قلبي وأخويا الصغير صلاح، ودي السنة الوحيدة من يوم ما اتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها وأقوله كل سنة وإنت طيب، لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من ٦ شهور".

وأضاف: "بعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء.. كل سنة وإنت طيب يا حبيبي يا صلاح، وعقبال مليون سنة بحبك ومفتقدك قوي".

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي، مسلسل "واكلينها والعة" وشارك في بطولته مي سليم، خالد عليش، إنجى وجدان، ياسر الطوبجى، إيهاب السرجانى، وضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مصطفى قمر، أحمد رزق، شريف سلامة، إدوارد، درة، أحمد فهمي، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، وإخراج تغريد العصفوري.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2023.. غادة عبد الرازق تحسم جدل مسلسل «تلت التلاتة»