الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

السجن 10 سنوات لـ4 متهمين شرعوا فى قتل مواطن بالفيوم

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار حسن محمد، أربعة متهمين حاولوا قتل مواطن، بالسجن المشدد 10 سنوات.

بدأت الواقعة في شهر فبراير من العام الماضي، عندما تربص المتهمين بالمجني عليه ، وانتظروه أثناء مروره بسيارته واستوقفوه ،وانهالوا عليه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم ، ما تسبب له بالعديد من الإصابات.

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الفيوم العام لتلقيه العلاج اللازم ، وانتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وتم العثور على سيارة ملاكي مهشمة ، وبسؤال الأهالي أفادوا بان قائد السيارة تم التعدي عليه من قبل بعض الأشخاص ، وتم نقله إلى المستشفى.

اقرأ أيضا: التحريات: أنوش تبث محتوى فاضح داخل غرف مغلقة مقابل 1000 دولار أسبوعياً

وتوجهت جهات التحقيق إلى المستشفى وبسؤال المجني عليه ، أكد أن المتهمين تعدوا عليه بالأسحلة البيضاء.

وتمكن ضباط البحث الجنائي بضبط المتهمين بعد نصب كمين لهم ، واعترفوا أمام جهات التحقيق بارتكاب الجريمة.

سجلت النيابة اعترافات المتهمين بالتعدي على المجني عليه وتم احالتهم إلى الجنايات التي أصدرت حكمها المسبق.