الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

رئيس الوزراء الهندي يرحب بالسيسي: زيارة سعيدة لجميع الهنود

رئيس الوزراء الهندي والسيسي
رئيس الوزراء الهندي والسيسي

قام نارندرا مودي، رئيس وزراء هند، بالترحيب بالزيارة التي يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الهند، حيث غرد على حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا: " ترحيب حار في الهند بالرئيس السيسي".

اقرأ أيضا : عاجل.. الرئيس السيسي يصل إلى الهند للمشاركة في احتفالات يوم الجمهورية

زيارة الرئيس السيسي التاريخية للهند سوف تؤدي لسعادة جميع الهنود

وأوضح رئيس الوزراء الهندي في تغريدته "زيارة الرئيس السيسي التاريخية للهند كضيف رئيسي في احتفالاتنا بيوم الجمهورية سوف تؤدي لسعادة جميع الهنود، لافتا إلى تطلعه إلى المناقشات التي سوف تعقد بيننا غدا".

فتح مجالات التعاون بين مصر والهند وخاصة في انتاج الهيدروجين الأخضر

وفي سياق آخر، أكد النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات سابقة لـ "الطريق"، أن الزيارة التاريخية للهند سوف تفتح مجالات التعاون بين البلدين وخاصة في مجالات انتاج الهيدروجين الأخضر في مصر، إلى جانب التعاون في أن تكون مصر مركزا لتصدير المنتجات الهندية في الشرق الأوسط عبر تشجيع الاسثتمارات والتصنيع المشترك ونقل التكنولوجيا.