الطريق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:25 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صناع مسرحية ”مش روميو وجولييت” يعلنون تأسيس نادي أصدقاء للجمهور شاهد| أحمد موسي يروي كيف دمرت البحرية المصرية المدمرة إيلات الإسرائيلية شاهد| مدحت شلبي يهاجم نادي الزمالك ويطالب رئيسه أن يعاقب لاعبيه بدل الإنسحاب من السوبر المصري في الإمارات ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية.. النجمات لطيفة وجنات وريهام عبد الحكيم فى ضيافة الليلة العمانية بالأوبرا المطربة شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس وزير الثقافة يُهنئ رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري لفوزه بجائزة اتحاد الآثاريين العرب مهرجان البحر الأحمر يتعاون مع مدرسة الفنون السينمائية بجامعة عفت بالسعودية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد في أمسية ثقافية على ”CBC” الأربعاء سارة حبيب تستعد لتصوير فيلم مغربي عالمي وكليب باللهجة المغربية متحدث الإسكان يكشف تفاصيل طرح وحدات سكن لكل المصريين بجميع المحافظات متحدث التموين: دراسة تطوير منظومة الدعم للفئات الأكثر احتياجًا ميدو يعلق على استبعاد كهربا: الأيام تثبت صحة تحليلي لتصرفاته

سهير رمزي: بزعل من نفسي لما بشوف شكلي بالحجاب.. ولو رجع بيا الزمن هقدم مشاهدي الجريئة تاني

سهير رمزي
سهير رمزي

سهير رمزي تصدر اسمها مؤثرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار تصريحات جريئة لها، لذا يبحث الجمهور عن تصريحات الفنانة سهير رمزي.

سهير رمزي تتحدث عن رفضها لميراث والدها

تحدثت الفنانة سهير رمزي عن رفضها لميراث والدها، وذلك أثناء استضافتها في برنامج حبر سري، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وقالت سهير رمزي: "رفضت ميراث والدي لأني وقتها مكنتش محتاجة فلوس، وأنا مكنتش أعرف والدي أصلًا ولا عيشت معاه وشوفت إن إخواتي أحق مني بالميراث ده، وعشان كده اتنازلت عن نصيبي من الميراث لأصغر أخت ليا".

وتابعت: "شوفت والدي مرة واحدة في حياتي كلها، وكان عمري وقتها 13 سنة، واللي رباني هو جوز أمي وكنت بحس أنه أقرب ليا من والدي، وكمان أنا معرفش أي حاجة عن إخواتي وأتمنى يكلموني ويكون في بينا ود وتواصل لأن الدنيا متستاهلش".

سهير رمزي تتحدث عن فترة حجابها

كما تطرق الحديث مع سهير رمزي، عن فترة حجابها، وقالت: "مبزعلش لما بلاقي حد بينتقد فترة حجابي وبيقول كان موضة وكانت موضة حلوة لأن فيها تغطية".

وأثارت سهير رمزي الجدل، بعدما قالت إنها تحزن عندما تشاهد صورها بالحجاب، وقالت: "بزعل من نفسي لما بتفرج وبشوف شكلي بالحجاب، لأنه كان كتير أوي وكنت بلبس طرح كتير وألوان كتير فوق بعض".

اقرأ أيضًا..

«الطريق» داخل كواليس تصوير مسلسل الكبير أوي 7 لأحمد مكي

بعد نجاح حكاية روليت.. نجلاء بدر: شيرين إنسانة وتصوير الفنان في الأعمال الدرامية مبالغ فيه

تامر حسني حديث الساعة حفل جديد وكواليس لا يعرفها الجمهور عن «البدلة»

سهير رمزي وموقفها من المشاهد الجريئة

وعن المشاهد الجريئة التي قدمتها سهير رمزي، قالت الفنانة: "لو رجع بيا الزمن هقدم نفس المشاهد الجريئة اللي عملتها قبل كده، لأني وقت ما قدمتها قدمتها عن اقتناع، ومواقع التواصل الاجتماعي سبب في الهجوم على الفنانين في الفترة الحالية، وكمان المشاهد الجريئة كانت في سياق موضوع اللي الفيلم بيقدمه، وبلبس مايوه على البحر ومكنتش بخترع حاجة شاذة وكل البنات كانت بتعمل كده".