الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:23 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

تعليقًا على صورة تامر حسني وزوجته في الحرم.. آمنة نصير لـ«الطريق»: «مفيش حرمانية ونوع من الدعم»

آمنة نصير
آمنة نصير


أثارت صورة الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، في أثناء أداءهما العمرة، جدلا كبيرا على مدار الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهور الفنان تامر حسني بملابس الإحرام وزوجته بسمة مرتدية عباءة سمراء وهما يجلسان أمام الكعبة المشرفة وهو يحتضنها.

الغضب الذي انتاب بعض رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية، لأنهم يرون أن الكعبة لها حرمة، ولا يجوز ظهور الفنان تامر حسني وزوجته وهو يحتضنها أمامها، حيث وصف البعض هذه الصورة، أنه أمر غير لائق أمام هيبة الحرم والكعبة المشرفة.

اقرأ أيضا: تشييع جثمان زوج البلوجر مريم جودة بالإسكندرية بعد ساعات من تأجيل الدفن

وتعليقا على ذلك، أوضحت آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة في جامعة الأزهر، أن صورة الفنان تامر حسني وزوجته أمام الكعبة، وهو يحتضنها بيديه ليست بها أي مخالفة دينية.

وتساءلت "نصير" خلال تصريحاتها لموقع "الطريق" عن السبب الذي يجعل البعض يغضب من صورة الفنان تامر حسني وزوجته في الحرم، مشيرة إلى أنه ربما كانت زوجته في حاجة للدعم أو أن يسندها، قائلة: "ليه الناس بتسيء الظن ربما زوجة تامر حسني كانت تحتاج الدعم أو السند لها".

واستكمل: "مفيش أي حرمانية على الإطلاق في صورة تامر حسني وزوجته أمام الكعبة وربما أعطاها هذه الحميمية يريد أن يدعو لها أو يريد أن يسندها خَشْيَة أن تقع ولا غبار فيها ولا بد أن نتعلم سماحة النفس وسعة الأفق".


ودعت الدكتورة آمنة نصير للفنان تامر حسني وزوجته على أداءهما العمرة، قائلة: "ربنا يهنيهم ويجعل هذه الوقفة أمام الكعبة بركة له ولزوجته".

موضوعات متعلقة