الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كواليس هروب قاصر وأختها من المنزل بأكتوبر

قوات الشرطة
قوات الشرطة

أمرت نيابة أكتوبر برئاسة المستشار ضياء نجم، بتسليم قاصر وأختها الصغرى إلى والدهما مع أخذ التعهد عليه بحسن معاملتهما بعد ادعائه بخطفهما، وتبين تركهما المنزل هربًا من سوء معلمته لهما.

التحقيقات برئاسة المستشار محمد أبوزينة مدير نيابة أكتوبر، بينت أن مقطع فيديو متداول لأب يزعم اختطاف ابنتيه "بناتي اتخطفت.. عايز بناتي يباتوا في حضني" كان محل رصد من الأجهزة الأمنية.

فريق بحث رفيع المستوى شكله مدير مباحث الجيزة، ترأسه نائبه اللواء علاء فتحي بمشاركة العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر.

العقيد أحمد نجم مفتش فرقة حدائق أكتوبر، أعد خطة محكمة تركزت عناصرها على تتبع خطوط السير المحتملة للأختين (16، 10 سنوات) مع تفريغ كاميرات المراقبة وتطوير مناقشة الأبوين وسؤال شهود عيان من الجيران.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر، توصلت إلى عدم صحة ادعاء الأب وكذب روايته. تبين بالفحص وباستخدام التقنيات الحديثة هروب الأختين إلى مرسة مطروح؛ هربًا من سوء معاملة الأب.

باستصدار إذن من النيابة العامة وبالتنسيق مع أمن مطروح، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد محمد فهمي والنقيب عمرو الببلاوي معاوني مباحث حدائق اكتوبر، من رصد مكان الأختين وإعادتهما دون تعرضهما لمكروه.

أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية، نفت الأختان تعرضهما للخطف -كما زعم الأب- وأكدا صحة التحريات بقولهما "بابا بيعاملنا وحش" وأحالهما اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي صرحت بمغادرتهما بعد أخذ تعهد على الأب.

موضوعات متعلقة