الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

مواعيد مباريات دور 16 بكأس العالم قطر 2022

الأرجنتين
الأرجنتين

أسدل الستار على منافسات مرحلة المجموعات في مونديال قطر 2022، مساء الجمعة، عقب مواجهتي الكاميرون مع البرازيل، وصربيا مع سويسرا، وذلك ضمن ختام دور المجموعات لمونديال 2022 بقطر.

وأسفرت مرحلة دور المجموعات عن تأهل 16 منتخبا لدور 16، وهم: منتخب سويسرا، منتخب كوريا الجنوبية، منتخب اليابان، إسبانيا، أستراليا وإنجلترا، والولايات المتحدة، وفرنسا، والبرتغال، والبرازيل، وهولندا والسنغال، والأرجنتين، وبولندا، المغرب، وكرواتيا.

اقرأ أيضاً مونديال سقوط الكبار.. الكاميرون تفوز على البرازيل وتودع كأس العالم 2022

وتبدأ مرحلة دور 16 غدا السبت، بمواجتهي، هولندا وأمريكا والمقرر إقامتها 5 مساء، فيما تواجه الأرجنتين أستراليا في تمام الساعة 9 مساءً.

ويواجه المنتخب الفرنسي يوم الأحد نظيره بولندا في تمام الخامسة مساءً، بينما تخوض إنجلترا مباراة أمام السنغال في التاسعة مساء الأحد.

كما يخوض المنتخب الياباني مباراة يوم الاثنين المقبل، أمام نظيره كرواتيا، في تمام الخامسة مساء، ومن ثم يواجه المنتخب البرازيلي، كوريا الجنوبية، في تمام التاسعة مساءً من نفس اليوم.

ويستعد المنتخب المغربي لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره إسبانيا، يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء، فيما يختتم المنتخب البرتغالي منافسات دور 16بمواجهة أمام سويسرا في تمام التاسعة مساءً من نفس اليوم.

موضوعات متعلقة