الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ويجز: ”النقابة مخدتش وقت لدراسة قرار الغناء بصحبة فرقة موسيقية”

ويجز
ويجز

تحدث مطرب الراب ويجز عن حقيقة تنفيذه لقرارات نقابة الموسيقيين، وذلك من خلال لقاءه في برنامج mbc trending مع الإعلامية بسنت شمس.

وقال ويجز: "معنديش مشكلة أطلع الحفلة بفرقة موسيقية، بس مش ده اللي الجمهور بييجي عشان يسمعه في الحفلة، وحاسس إن الناس مخدتش وقتها لدراسة القرار اللي أصدرته".

وأضاف ويجز أنه لا يأخذ قرارات متعلقة بإطلالاته في الحفلات بمفرده، ولكنه يأخذ القرار بصحبة فريق مخصص يُحدد الملامح الخاصة بكل إطلاله.

ويجز

اقرأ أيضا.. ميدو عادل: ”نفسي رياض الخولي يرجع للمسرح بأى عمل”

وصرح ويجز أنه يستعد لطرح خط إنتاج من الملابس يحمل اسمه، ولكنه ينتظر أن يتيح له الوقت المناسب لدراسة الموضوع، ويأتي ذلك بعد إطلاقه لخط أزياء شتوي سابقًا.

رد ويجز على تصريحات مدحت العدل

وعن تصريحات السيناريست مدحت العدل أنه يريد أن يكتب له عمل فني، قال "ويجز": "عرض هايل طبعًا، ونفسي تجربتي الجاية في التمثيل تكون أقوى من تجربتي السابقة".

قُرب انتهاء مهلة النقابة

يشار إلى أنه لم يتبقى سوى أيام قليلة على انتهاء المهلة التي فرضتها نقابة الموسيقيين، من أجل تطبيق مطربى الراب القرار الذي ينص على إقامة حفلاتهم بصحبة فرقة موسيقية مكونة من 6 عازفين.

اقرأ أيضًا.. سميحة أيوب: ”رياض الخولي فنان لن يُكرر وأدهشني في جزيرة غمام”