الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:00 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة جديدة في تحريات الأمن بواقعة مخدرات منة شلبي

منه شلبي
منه شلبي

أوضحت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اليوم السبت، في واقعة ضبط الفنانة «منة شلبي»، لاتهامها بحيازة مواد مخدرة جلبتها من الولايات المتحدة الأمريكية، مفاجآت جديدة.

كشفت التحريات أن المخدرات المضبوطة بحوزتها، كانت بقصد التعاطي وليس الاتجار، وبناء عليه لم يتم توجيه تهمة الاتجار في المواد المخدرة، وسطر المحضر بتهمة التعاطي.

وكانت النيابة العامة، أخلت سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي 50 ألف جنيه بعد استجوابها نتيجة ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره 50 ألف جنيه.

ورد للنيابة العامة أمس الجمعة محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حول ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.



باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وعلى ذلك، أخلت النيابة سبيلها وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي، لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

نقيب المهن التمثيلة

وتوجه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة إلى مقر محكمة مصر الجديدة بالقاهرة، لاستقبال الفنانة منة شلبي بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: «الداخلية» تنفيذ 7639 حكمًا قضائيا متنوعا في حملة أمنية بالقليوبية