الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هل أصيبت بشلل في الأمعاء؟.. أسرة أنغام تحسم الجدل بشأن مرضها

أنغام
أنغام

تتصدر الفنانة أنغام التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب أزمتها الصحية الأخيرة وتواجدها في المستشفى تحت الملاحظة الطبية.

ومن جانبه، كشف الموسيقار خالد سليمان شقيق الفنانة أنغام، تطورات حالتها الصحية لافتًا إلى أنها مازالت تعاني آلاما شديدة ولكن تتحسن مع الوقت.

شقيق أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية

وأوضح شقيق الفنانة أنغام في تصريحاته لبرنامج et بالعربي، أن الفريق الطبي المعالج لها لم يحدد موعد خروجها من المستشفى، مشيرًا إلى أن أسرتها كلها معها في المستشفى للاطمئنان على حالتها وطالب الجمهور ومحبيها بالدعاء لها.

أنغام

وأكد خالد سليمان شقيق أنغام أن التشخيص الطبي الخاص بها لم ينتهِ حتى الآن، وما يتم تداوله حتى الآن غير صحيح، وهي في كامل وعيها ولم تفقد الوعي كما انتشر مؤخرًا.

وفيما يخص العملية الجراحية التي خضعت لها الفنانة أنغام، رفض شقيقها الإفصاح عنها وقال إنها عملية كبيرة أجرتها منذ أيام وعادت إلى منزلها لكن شعرت بتعب شديد تطلب نقلها إلى المستشفى من جديد بسبب المضاعفات.

تصريحات والد أنغام

ونفى الموسيقار خالد سليمان أيضًا، أنباء إصابة أنغام بشلل أو فقدان الوعي، معلقًا: "يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه"، بينما أكد الموسيقار محمد علي سليمان والد المطربة أنغام أنها مازالت تحت الملاحظة الطبية وتشهد حالتها تحسن طفيف.

أنغام

ومن جانبه، تحدث طبيب الفنانة أنغام، الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب جامعة القاهرة، عن حالتها الصحية في مداخلة هاتفية له ببرنامج مساء dmc، وقال إنها كانت تعاني من نزيف حاد واضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية عاجلة لها منذ أسبوع، وبعدها استقرت في المستشفى 3 أيام ثم غادرت.

اقرأ أيضًا: 15 ديسمبر المقبل.. افتتاح العرض المسرحي ”عيلة اتعمل لها بلوك” لـ محمد صبحي

وأوضح أنه بعد يومين من مغادرة أنغام للمستشفى، عانت آلاما شديدة في البطن مع صعوبة في الأكل بجانب القيء المستمر، وتبين من الأشعة وجود التصاقات في الأمعاء بسبب العملية الأولى، وتابع أن ذلك تسبب في انسداد معوي.

موضوعات متعلقة