الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:05 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

نجم الزمالك يتعافى من الإصابة ويشارك في التدريبات الجماعية

سامسون اكينولا لاعب الزمالك
سامسون اكينولا لاعب الزمالك

تعافى البنيني سامسون أكينولا مهاجم فريق الزمالك من الإصابة التي لحقت به أسفل عضلات البطن خلال الفترة الماضية، وأصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة بأن ساسمون أصبح جاهز للمشاركة في التدريبات والمباريات القادمة للفريق، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدرأن فيريرا فضل عدم الاستعجال في الدفع بسامسون أكينولا في تشكيل الفريق في المباريات الأخيرة، حتى يتم التأكد من تعافيه بشكل كامل وتام، وذلك بعد تعرضه للإصابة بألم أسفل عضلات البطن.

وغاب سامسون أكينولا عن مبارتي الزمالك أمام الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري، وإنبي ببطولة الدوري المصري الممتاز، بداعي الإصابة، وفضل الجهاز الفني للأبيض عدم التسرع في عودة اللاعب، خوفا من تفاقم الإصابة.

ومن المقرر أن يشارك سامسون أكينولا في التدريبات الجماعية القادمة لفريق الزمالك، حيث يخضع المهاجم البنيني لاختبار طبي أخير قبل المشاركة في المران.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يعلن تقديم برنامج على قناة الزمالك.. اعرف التفاصيل