الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد.. وموعد التصوير

فيلم تامر حسني الجديد
فيلم تامر حسني الجديد

يحضر الفنان تامر حسني لفيلمه الجديد بعد نجاح ثاني تجربة كتابة سينمائية له من خلال فيلم "بحبك"، ويستعد لتصوير مشاهده الأولى شهر ديسمبر المقبل.

فيلم تامر حسني الجديد

أوضح الفنان تامر حسني أنه في المراحل الأخيرة من تحضير فيلمه الجديد، وستتولى المخرجة سارة وفيق إخراج العمل، وهو من قصة وتأليف بطل الفيلم.

ومن المتوقع أن يشارك في بطولته الفنان أحمد عصام، وجاء ذلك في تصريحاته لبرنامج the insider بالعربي، على هامش حضوره افتتاح أحد المشروعات الخاصة بمدير أعماله محمد يحيى.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

ظهر الفنان تامر حسني برفقة زوجته بسمة بوسيل في الافتتاح، وبذلك ينفي الثنائي الأنباء التي انتشرت مؤخرًا عن الطلاق أو الانفصال خاصة بعد تصريحات جليلة المغربية التي قالت إنها عاشت معه قصة حب لمدة 11 عامًا.

اقرأ أيضًا: «يبكي ويوضح سبب بخله».. حسين فهمي يكشف مفاجأت بالجملة

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان تامر حسني كان فيلم "بحبك"، الذي شهد أول تجارب تامر حسني في الإخراج وكان العمل من تأليفه، وشاركه البطولة كلًا من حمدي الميرغني، وهنا الزاهد، ومدحت تيخة، وأحمد عزمي، وهدى المفتي، وآخرين.