الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:10 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

عمر الشناوي: «ناس كتير حذرتني من العمل مع خالد النبوي» (خاص)

عمر الشناوي
عمر الشناوي
هند حماد

يشارك الفنان عمر الشناوي في بطولة مسلسل "النزوة"، مع الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الشهيرة خلال الفترة المقبلة.

عمر الشناوي قلق من خالد النبوي في البداية

وقال عمر الشناوي في تصريحات لـ"الطريق" إنه من جمهور الفنان خالد النبوي، ومن محبي مشاهدة أعماله، مضيفا: "استمتعت كثيرًا وبالوقوف أمامه والعمل معه".

وتابع: "قبل التصوير وجدت الكثيرون يحذروني منه ومن جديته الشديدة أثناء التصوير، ولهذا السبب كنت متخوف في البداية لكن بعد العمل معه، وجدت عكس هذا تمامًا، فقد ساعدني أثناء التصوير كثيرًا وتحدث معي داخل الكواليس عن أبعاد الشخصية دراميًا".

بوستر مسلسل النزوة

اقرأ أيضًا..

عمر الشناوي لـ «الطريق»: إياد نصار وباسل خياط الأنسب لتجسيد السيرة الذاتية لجدي كمال الشناوي

أحداث «الليلة واللي فيها» الحلقة الأخيرة.. نهاية مفاجئة وخارج التوقعات

مسلسل النزوة

يشار إلى أن مسلسل "النزوة" من إخراج أمير رمسيس، وبطولة كل من خالد النبوي والفنانة عائشة بن أحمد ومراد مكرم وعمر الشناوي وعمرو صالح وسالي شاهين وزياد خالد النبوي ورمزي العدل.