الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيرادات الأفلام المصرية في شباك تذاكر أمس الجمعة

بوستر فيلم
بوستر فيلم

ما زال التنافس مستمر بين الأفلام المعروضة حاليًا في دور العرض السينمائي، وأبرزهم فيلم "تسليم أهالي" الذي ما زال متصدر الإيرادات، التي بلغت مجموعها أمس مليون و290 ألف جنيهًا، ونستعرض لكم إيرادات الأفلام المصرية في السطور التالية..

فيلم "تسليم أهالي"

كالعادة، تصدر فيلم "تسليم أهالي" قائمة الإيرادات أمس، وقد حقق أكثر من 400 ألف جنيهًا، الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف عمرو وهبة، لوسي، شيكو، محمد ممدوح، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور قصة المسلسل حول خليل وزاهية اللذان يكتشفان سرًا خطيرًا عن عائلتهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

فيلم "كيرة والجن"

حقق فيلم "كيرة والجن" مبلغ تخطى الـ 300 ألف جنيهًا ليلة أمس، والفيلم من بطولة أحمد عز، هند صبري، كريم عبد العزيز، سيد رجب، تامر نبيل، روبي، هدى المفتي، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وتدور الأحداث حول وقت اندلاع ثورة 1919 ووقوف الشعب المصري أمام المحتل الإنجليزي.

فيلم "عمهم"

جاء فيلم "عمهم" في المرتبة الثالثة في قائمة إيرادات أمس بتحقيقه أكر من ربع مليون جنيهًا، وقام ببطولة الفيلم محمد إمام، هدي المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد ثروت، آيتن عامر، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المناوي، وتدور أحداثه حول محاولة سلطان إنقاذ رئيس العصابة بعد انضمامه لها، ليصبح هو بعد ذلك رئيس العصابة بعد أن كان يعمل كملاكم.

اقرأ أيضًا .. جثة ثانية في شقة زينة.. «الليلة واللي فيها» يحافظ على الصدارة

فيلم "بحبك"

حقق فيلم "بحبك" إيرادات أمس بمبلغ 179 ألف جنيهًا، ويقوم ببطولته تامر حسني، هدى المفتي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، وإخراج وتأليف تامر حسني، وتدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول علي الذي يخطط لزواجه م تظهر في حياته حبيبته الأولى فتنقلب حياته تمامًا.

فيلم "خطة مازنجر"

وقبل الأخر، فيلم "خطة مازنجر" بإيرادات وصلت لـ 72 ألف جنيهًا، قام ببطولة الفيلم ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، أوس أوس، ومن تأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين، ومن إخراج رامي رزق الله.

فيلم "الدعوة عامة"

فيلم "الدعوة عامة" لمحمد عبد الرحمن، حصد المركز الأخير في قائمة بإيرادات بلغت 28 ألف جنيهًا ليلة أمس فقط.

"الدعوة عامة" من بطولة محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوي، دينا، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخرج وائل فرج.

اقرأ أيضًا .. بكواليس «ستو أنا».. أيتن عامر تُهنئ أكرم حسني في عيد مولده