الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:28 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

مقتل 100 إرهابي غرقا في نيجيريا

نهر يزارام
نهر يزارام

شن الجيش النيجيري، خلال الأيام الماضية حملة موسعة لملاحقة الإرهابيين في البلاد، أسفرت عن مقتل أكثر من 100 إرهابي غرقا.

في التفاصيل وبحسب روسيا اليوم، بدأ الجيش النيجيري حملته يوم الخميس وحتى مساء الجمعة، لملاحقة الإرهابين، التابعين لتنظيمي داعش وبوكو حرام.

وشملت الحملة التي جرى تنفيذها بريا، وبمساندة القوات النيجيرية التابعة للجيش القرى الكائنة بالقرب من نهر يزارام، ما دفع الإرهابيين للهرب عبر البحر.

وقال شهود عيان إن عددًا كبيرا من الإرهابيين لا يقل عن 100 شخص، ماتوا غرقا خلال عبورهم النهر، هربا من الجيش، خصوصا وأن أغلبهم كان لا يجيد السباحة.

وداهمت قوات الجيش المقر الرئيسي الذي يختبئ فيه عناصر "داعش" و"بوكو حرام" ، في ولاية بورنو، عند غابة سامبيسا، ما جعل أغلبهم يهرعون إلى النهر الجارف.

وأكد مسؤول كبير في الجيش النيجيري، رواية شهود العيان، لافتا إلى أن قوات الجيش أجبرت الإرهابيين على الفرار من البلاد، بدعم قوي وملحوظ من الطيران الحربي.

وخلال العملية، لقي 4 عسكريين نيجيريين مصرعهم، بينما لم يعلن الجيش تفاصيل أكثر عن المداهمة.

اقرأ أيضا| وكالة الطاقة الذرية تحذر من خطورة الوضع في محطة زابوريجيا النووية