الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إسرائيل تعلن نتائج التحقيق في مقتل شرين أبو عاقلة خلال أيام

شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة

من المقرر أن تعلن دولة الاحتلال الإسرائيلي، خلال الأيام المقبلة نتائج التحقيقات في مقتل الإعلامية شرين أبو عاقلة، وذلك بعد ضغوط شديدة من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وبحسب موقع i24NEWS، فإن مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى، زار تل أبيب الأسبوع الماضي، وتحدث مع السلطات في القضية، وشدد على ضرورة كشف ما توصلت إليه التحقيقات للرأي العام.

وكانت الولايات المتحدة أعلنت في شهر يوليو الماضي، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، هو المسؤول الأول عن مقتل الصحفية شرين أبو عاقلة، مشيرة بشكل ضمني إلى أنها لم تقتل عمدًا.

وقالت السلطات الفلسطينية، في شهر مايو 2022، وخلال إعلانها نتائج التحقيقات في مقتل الصحفية "أبو عاقلة"، إن أحد جنود الاحتلال أطلق النار عليها بشكل متعمد، قاصدا تصفيتها.

وتحمل الراحلة الجنسية الأمريكية، وشكل اغتيالها حالة من الحزن سيطرت على الجميع، وتصدر اسمها تريند تويتر حول العالم.

ولقيت شرين أبو عاقلة، خلال تغطيتها انتهاكات الاحتلال في مخيم جنين بالضفة الغربية، شهر مايو الماضي، وودعت الحياة عن عمر ناهز الـ 51 عامًا.

اقرأ أيضا| ارتفاع ضحايا فيضانات السودان لـ 112 قتيلا