الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب بعد التعادل مع إيفرتون: وضع ليفربول الحالي ليس حلما

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، عن حزنه الشديد بعد تعادل فريقه أمام جاره اللدود، إيفرتون، مساء اليوم السبت.

وتعادل الريدز مع التوفيز، بدون أهداف في ديربي الميرسيسايد الذي جرى على ملعب جوديسون بارك، لحساب الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات إعلامية، عقب المباراة: "حزين جدا للنتيجة، كان ديربي حقيقي، إثارة وشراسة وفرص كبيرة للتسجيل، إيفرتون سجل هدفا ولم يحتسب كما أننا هددنا مرمى الخصم لكن القائم عاندنا، نتيجة 0-0 غريبة بعض الشيء لكن هذه كانت النهاية".

وأكمل: "وضع ليفربول الحالي ليس حلما، ليست البداية التي أردناها في ليفربول، خضنا ست مباريات وحققنا تسع نقاط فقط، لكن هذه النقاط التي حصلنا عليها يجب أن نبني عليها".

وشدد: "كانت مباراة صعبة للغاية على الفريقين، لقد فقدنا نقطتين هنا بعد الفوز أمام نيوكاسل يونايتد في الدقائق الأخيرة، لم نكن بارعين في الكرة الثانية، يجب أن نتجاوز هذا الأمر معًا، لدينا فرص أفضل في المستقبل".

كما تحدث عن إصابات فريقه، قائلا: "أمر مؤلم للغاية، لدينا إصابات كثيرة ولكننا نعمل على تجهيز لاعبينا قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا".

وبهذا التعادل السلبي، يصبح رصيد ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، 9 نقاط محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج، بينما ارتقى التوفيز للمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

May be an image of 4 people and text