الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:06 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«طريق الدعوة محفوف بالمكاره».. داعية إسلامي يدافع عن عبد الله رشدي بعد أزمته الأخيرة

الشيخ عبد الله رشدي
الشيخ عبد الله رشدي

دافع الداعية الإسلامي محمد علي، عن عبد الله رشدي وأحمد البصيلي الأزهري، لما نسب إليهما من إحدى الفتيات التي تدعى "جيهان" التي زعمت أن عبدالله رشدي اعتدى عليها داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة العبور، وتزوجها بعقد شفوي لمجرد المتعة بحضور الدكتور أحمد البصيلي الأزهري، وتخلى عنها فيما بعد، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

موعدنا الجنة

وفي هذا الصدد دافع محمد علي، الداعية الإسلامي، عن عبد الله رشدي وأحمد البصيلي الأزهري، لما نسب إليهما من تلك الفتاة.

وكتب علي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "والله ما علمت عليهما إلا كل خير، فهما كالشجرة المثمرة، تُرمى بصخر فتُعطي أطيب الثمر".

تابع الداعية الإسلامي: "هكذا طريق الدعوة إلى الله محفوف بالمكاره، فسيرا على بركة الله ولا تلتفتا، والموعد الجنة إن شاء الله".

اعتداء عبد الله رشدي على إحدى الفتيات

وقد نشرت فتاة تدعى "جيهان" على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها تزوجت الشيخ عبد الله رشدي، معلقة: "عمل هو الاتفاق بشكل شفوي دون أي ورق واتصل باتنين شهود مشايخ دكاترة في جامعة الأزهر وهم دكتور أحمد البصيلي دكتور بجامعة الأزهر.. ودكتور آخر اسمه أحمد بس لا أتذكر اللقب.. شهدوا علي الاتفاق بشكل شفوي بردو وانا أكدت عليه انو مينفعش يلمسني احنا عملناه فقط عشان الحرمانية على حسب كلامه".

وأضافت: "بعد ما تم العقد خالف العهد ده وتعدي عليا بدون موافقتي.. وبعد محاولات كتير إهانة وهتك عرض عرفت أخلص من تعديه عليا إلى كان بكل عنف.. بعدها فضلنا على تواصل من بعيد عشان أدْيته ليا واعتذر وقال أن مكنش قصده يعمل كده ورضاني وصالحني وكان بيقابلني بعدها في مدينة نصر وفي مدينتي وفي الشارع عشان ده ميحصلش تاني.. وآخر يوم كان متغير معايا جدا وكان لطيف وقالي أنه متمسك بيا واتفقنا إننا هنكمل في العلاقة عشان نفهم بعض أكتر ".

وواصلت: "وصلنا لحل أإنا هناخد وقت نتعرف فيه على بعض أكتر ومشيت سافرت وسبت مصر.. وبعدها بكام يوم وبدون أي سبب قالي إحنا لازم ننهي الموضوع ده بأي شكل.. أنا مش فاضيلك وبعدها قالي انتي من النهاردة انتي حرة.. إلى هو كده انتي طالق بس مقالش طالق".

اقرأ أيضًا.. عاجل | أول رد من عبد الله رشدي بعد اتهامه بهتك عرض إحدى الفتيات