الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:24 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معجزة.. لحظة سقوط طفل من الشرفة فوق شقيقه.. فيديو

سقوط طفل
سقوط طفل

نجا طفل صغير بأعجوبة من الموت المحقق أو التعرض لإصابات خطيرة بفضل ردة فعل أخيه السريعة وتمركزه المثالي أثناء سقوطه من شرفة منزلهما في ولاية كيرالانجا في الهند.

تكشف لقطات كاميرات المراقبة التي وثقت الحادث في حي مالابورام بولاية كيرالانجا في الهند الطفل يسقط على رأسه من شرفة منزله، لكن لحسن الحظ، كان شقيقه الأكبر في الطابق السفلي، وفي المكان المناسب تمامًا، ليلحق به قبل أن يرتطم بالأرض.

بداية الحادث..

انتشر مقطع الفيديو للحادث الصادم بعد أن تم بثه على عدة قنوات تلفزيونية إقليمية في الهند، حيث تظهر الصورة الأخ الأكبر يرش الماء على الشرفة من الأسفل عبر خرطوم بينما يقوم شقيقه الأصغر - الذي لم يظهر في الفيديو في البداية - بتنظيفها.

أعجوبة تنقذ الطفل..

فجأة، قام الشخص الأكبر سنًا بإلقاء الخرطوم بعيدًا وبدأ في النظر لأعلى، بعد ثوانٍ ، سقط الأخ الأصغر على رأسه وهبط فوق أخيه.

سرعان ما وقف الأخ الأصغر على قدميه، لكن الأكبر، الذي تحمل وطأة السقوط ووزن أخيه، استغرق بعض الوقت للوقوف على قدميه.

وبالفعل نجا الطفل الصغير بأعجوبة من الموت المحقق أو التعرض لإصابات خطيرة بفضل ردة فعل أخيه السريعة وتمركزه المثالي أثناء سقوطه من شرفة منزلهما في ولاية كيرالانجا في الهند.

اقرأ أيضًا: إعمار المنازل وتوصيل المياه.. «كابتن بشار» بطل صعيدي في مساعدة سكان محافظته|صور

وبحسب التقارير، لم يصب أي من الشقيقين في الحادث بأي أذى خطير.

وفي حادثة مماثلة هذا العام، تمكن رجل صيني شجاع من إنقاذ طفلة صغيرة بأعجوبة بعد سقوطها من نافذة في الطابق الخامس من مبنى في شرق الصين.

وثق مقطع فيديو تم تصويره في مدينة تونجشيانغ في مقاطعة تشجيانغ بـ الصين لحظة سقوط فتاة تبلغ من العمر عامين من النافذة في الطابق الخامس، وهبوطها على أعلى لوحة إعلانية في الطابق الأول.

بعد لحظات، انزلقت الطفلة الصغيرة من على لوحة الإعلانات وأمسك بها موظف شجاع بالصدفة كان في طريقه إلى عمله داخل بنك أسفل المبنى خلال مقطع فيديو صادم يحبس الأنفاس.