الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:43 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب ثلاث سنوات.. سامح حسين يعود للسينما بفيلم ”اللعب مع العيال”

سامح حسين
سامح حسين

بعد غياب ثلاث سنوات منذ فيلم "عيش حياتك"، يعود الفنان سامح حسين للسينما ببطولة فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" ويشاركه البطولة كل من إيمان السيد، نور قدري، إبرام سمير، إخراج هاني حمدي، والذي من المقرر عرضه في نهاية هذا العام.

آخر أعمال الفنان سامح حسين

وكانت آخر أعمال الفنان سامح حسين في السينما فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه عام 2019، وشارك سامح حسين البطولة كل من: ساندي، إدوارد، محمد نور، حامد الشرب، ياسر الطوبجي، حماده بركات، أحمد التهامي، أحمد حلاوة، سامية الطرابلسين وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم مها أبو عوف، والفيلم من تأليف وسام حامد وإخراج تامر بسيوني.

وتدور قصة الفيلم حول إبراهيم (سامح حسين) الذي يسافر لتصوير حملة دعاية لشركته وهو يتسم بالتحفظ المبالغ فيه والروتين المستمر مما جعل ابنه لا يحبه، ووافق على السفر ليجعل ابنه يحبه كما يحب زوج والدته.

إقرأ أيضًا .. «خلينا قاعدين».. رامي جمال يطرح ثالث أغنيات ألبومه يستاهل بوستين - فيديو

آخر أعمال الفنانة إيمان السيد

ويذكر أن آخر أعمال إيمان السيد مسلسل "الفرح فرحنا" بطولة عبير منير، عارفة عبد الرسول، أحمد محارب، سامي مغاوري، إيمان السيد، سليمان عيد، ويزو، ميرنا جميل، محمد ثروت، أوس أوس، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج معتز التوني.

آخر أعمال الفنانة نور قدري

وفي سياق متصل، آخر أعمال الفنانة نور قدري مسلسل "عودة الأب الضال"، الذي شارك في بطولته بيومي فؤاد، خالد منصور، عبير صبري، إيمان السيد، أميرة هاني، نور قدري، هاجر عفيفي، أوتاكا، هالة فاخر، وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد عبد العال.

تدور الأحداث حول رستم الذي يبحث عن أولاده السبعة بعد أن تخلى عنهم منذ زمن بعيد وأصبح كل منهم في مكان مختلف وحال مختلف، ولجأ للبحث عنهم بعدما حجزت الضرائب على ممتلكاته وأعلن إفلاسه فقرر أن يبحث عن أولاده ليعودوا للعيش معه في هذه الأيام الصعبة.

إقرأ أيضًا.. بالفيديو.. صابرين: دكتور يحيى الفخراني صنع حالة من البهجة والسعادة في مهرجان القاهرة للدراما