الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:01 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

بعد غد .. بلقيس تُحيي حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية

بلقيس
بلقيس

تستعد المطربة الإماراتية بلقيس لإحياء حفل غنائي في السعودية ضمن حفلات موسم الجيمرز بالرياض، بعد حفلها بمصر.

وتبدأ اليوم بلقيس بروفات الحفل الذي من المقرر إقامته يوم الخميس القادم 21 يوليو، والذي سيشاركها فيه الفنان محمد حماقي، ومن المقرر أن تقدم بلقيس من خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور والعديد من المفاجأت لجمهورها.

يذكر أن آخر حفلات بلقيس حفلها فى عيد الأضحى الماضى بأحد فنادق القاهرة بمحيط وسط البلد.

وكانت المطربة بلقيس قد طرحت مؤخرًا أغنية "أهل العشق"، بالإشتراك مع النجم الكبير كاظم الساهر، والأغنية من كلمات وأشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وألحان : فايز السعيد، وحققت حتى الآن ما يقرب من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

إقرأ أيضًا .. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند بعد تألقها في ”منعطف خطر ووش وضهر”

وقبل ذلك طرحت المطربة بلقيس أغنية "ونتدلع" من كلمات وألحان الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وأخرج الكليب محمد سامي.