الطريق
السبت 6 يوليو 2024 02:15 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي نيرة أشرف يكشف مفاجأة في تقرير العذرية

نيرة أشرف
نيرة أشرف

تسلك قضية نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، طريقها في إثارة الجدل، وعلى الرغم من مرور وقت كبير على وقوع الحادث وانتهاء القضية والنطق بحكم القصاص على الجاني "محمد عادل"، إلا أنها ما زالت تفتح صفحات جديدة من التساؤلات ويدور حولها العديد من علامات الاستفهام، ومن بين التساؤلات التي أصابت الجمهور بالدهشة والاستغراب، هو نشر تقرير الطب الشرعي لحالة المجني عليها، وخاصة في كشف عذريتها.

حقيقة تقرير الطب الشرعي لنيرة أشرف

وفي هذا الأمر أعلن خالد عبد الرحمن، محامي نيرة أشرف ضحية حادث المنصورة، أن صورة الطب الشرعي الخاصة بعذرية فتاة المنصورة حقيقية وصحيحة ومؤكدة.

وأكد عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنه هو المسؤول عن نشر صورة تقرير الطب الشرعي الخاص بنيرة أشرف، لإسكات كل ألسنة الشائعات التي تحاول المساس بشرف المجني عليها.

وتابع محامي نيرة أشرف، أنه كشف عن صورة تقرير الطب الشرعي بعد النطق بحكم القصاص على محمد عادل، وانتهاء القضية، ذلك بالإضافة إلى الشائعات التي ظهرت من قبل المتعاطفين مع الجاني ومحاولة تشوية سمعة فتاة المنصورة.

وأوضح المحامي خالد عبد الرحمن، أن تقرير الطب الشرعي كان يتضمن على تأكيد عذرية فتاة المنصورة إذ أن غشاء البكارة سليم ويخلو من أي تمزقات قديمة أو حديثة، والرحم سليم وخالي.

مقتل فتاة المنصورة

والجدير بالذكر أنه في يوم 20 يونيو شهدت مدينة المنصورة حادث مروع، إذ أن نيرة أشرف طالبة كلية أداب جامعة المنصورة لقيت مصرعها على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، الذي ذبحها بسكين لأسباب عاطفية.