الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «وش وضهر» لـ إياد نصار والقنوات الناقلة

وش وضهر
وش وضهر

تطورت المسلسلات المصرية بشكل باهر، فانتقلت بسلاسة من مساحة الميلودراما إلى مساحة المزج بين الفانتازيا والدراما والتشويق، لذا يترقب الجمهور، موعد عرض مسلسل «وش وضهر»، ومتابعة كل تفاصيله، لاسيما أن «وش وضهر» وضهر حقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل «وش وضهر»

يعتبر مسلسل «وش وضهر» من أهم المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتعلق المشاهدين بمسلسل «وش وضهر» بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل «وش وضهر» .

مسلسل «وش وضهر»

يبحث العديد من محبي الدراما على مسلسل «وش وضهر»، ولاقى مسلسل وش وضهر إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، بعدما حقق مسلسل «وش وضهر» نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض عدد من حلقاته، كما احتل مسلسل «وش وضهر» تريند تويتر أكثر من مرة.

مسلسل «وش وضهر»

ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل «وش وضهر»، لأنه ينتمي مسلسل وش وضهر إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

وضهر»

أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل وش وضهر، به كما حصد مسلسل وش وضهر على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل وش وضهر.

موعد عرض مسلسل وش وضهر

يعرض مسلسل وش وضهر على منصة شاهد، غدًا الإثنين الموافق 27 يونيو الجاري، والعمل يشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محمود قابيل، ميمى جمال، وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل «وش وضهر» لـ إياد نصار

جدير بالذكر أن يُعوّض الفنان إياد نصار غيابه عن دراما رمضان الماضى، بالظهور في مسلسلات الـ off sessions على المنصات، حيث ينتظر عرض مسلسل بعنوان «وش وضهر» من 10 حلقات، كما أنه تعاقد أيضًا على مؤخراً على مسلسل بعنوان "مهب الريح" مكون من 45 حلقة ومأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، ويتولى مهمة الإخراج أحمد خالد موسى، ويضم العمل عدد من النجوم على رأسهم هند صبرى، ماجد المصرى، نهى عابدين، مؤمن نور، ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة قبل بدء التصوير.

اقرأ أيضًا.. «ابني وحشني».. مدير أعمال رزان مغربي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة| «خاص»