الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:23 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يشوق جمهوره لأحدث أغانيه «Tanteet».. فيديو

محمد رمضان Tanteet
محمد رمضان Tanteet

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره، لأحدث أغانيه بعنوان "Tanteet"، المصور على طريقة الفيديو كليب، قبل طرحها كاملة على قناته بموقع يوتيوب قريبًا.

كشف محمد رمضان عن مقطع فيديو "Tanteet" عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام": وتقول بعض كلمات الأغنية:"لا أنا بس كنت سايبكوا تاخدوا نفسكوا..كنت بجيب حاجة وجيت ها".

في سياق آخر، ظهر النجم محمد رمضان، في أحدث ظهور له، وسط احتشاد عدد كبير من الجمهور حول سيارته، وذلك لالتقاط الصور التذكارية معه.

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهر فيه أحد الأطفال وهو يبكي بعد رؤيته لمحمد رمضان، لافتًا إلى أن سبب بكائه هو حبه الشديد له، ليرد عليه محمد رمضان قائلا: "تعالى قرب هنا هات حضن.. هات بوسة"، تعبيرا منه عن مواساته واحترامه للجمهور.

اقرأ أيضًا.. مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 الخامسة HD

يشار إلى أن محمد رمضان يحضر لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان"، من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، والذي يعود السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث قدم آخر أفلامه "الكنز" الذي عرض على جزأين الأول عام 2017 والثاني 2019، وشارك في بطولته كل من محمد سعد، روبي، هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، أحمد حاتم، عبد العزيز مخيون، وعدد كبير من الفنانين، التأليف بين عبد الرحيم كمال وشريف عرفة، إخراج شريف عرفة.