الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير الاتحاد الإنجليزي: «سعداء بقرار محمد الشوربجي وسيلهم الأجيال القادمة»

محمد الشوربجي
محمد الشوربجي

علق مارك ويليامز المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي للإسكواش، على قرار تمثيل محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميًا، باللعب تحت العلم الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي للإسكواش صباح اليوم الإثنين، قرار محمد الشوربجي بالتخلي عن اللعب تحت العلم المصري، وتمثيل إنجلترا في البطولات.

وقال ويليامز في تصريحات للموقع الرسمي لرابطة الإسكواش العالمي: "يسعدنا الترحيب بمحمد الشوربجي في الفريق الإنجليزي للإسكواش".

وتابع: "نتطلع لمساعدته في الاستمرار ومواصلة تقديم مستوى مميز، وسعداء بقراره بدعم مجموعة من اللاعبين الشباب، من المواهب القادمة لدينا".

واختتم: "نحن ملتزمون بتوسيع تراث إنجلترا لتبقى واحدة من أكثر الدول نجاحًا في لعبة الإسكواش، ونشعر بالثقة في أن إضافة لاعب من عيار محمد سيساعد في إلهام وتشجيع الأجيال الحالية والمستقبلية من المواهب الإنجليزية".

ومن المقرر أن يشارك الشوربجي، في بطولة نيكر موريشيوس المفتوحة للإسكواش، والمقرر انطلاقها غدًا الثلاثاء، كأول بطولة له تحت العلم الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: عاجل| بطل الإسكواش محمد الشوربجي يكشف سبب لعبه باسم إنجلترا

يذكر أن بطولة الجونة الدولية للإسكواش والتي أقيمت الشهر الماضي، كانت التمثيل الأخير لمحمد الشوربجي بعلم مصر في البطولات الدولية.