الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:22 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

منة جلال: «سمير صبري لم يترك خالي خلال مرضه ومكوثه بالمستشفى».. فيديو

سمير صبري
سمير صبري

أكدت الفنانة منة جلال، أن النجم الراحل سمير صبري، كان دائم السؤال على النجوم في أزماتهم الصحية، مشيرة إلى أنه كان يزور خالها الفنان الراحل شفيق جلال أثناء وجوده في المستشفى يوميا.

وشاركت منة جلال جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو للراحل سمير صبري مع النجم الراحل نور الشريف والذي أكد خلال اللقاء أن سمير كان يسأل عليه يوميا خلال فترة مرضه.

ونشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت قائلة: "فعلا أستاذ سمير كام بيسأل على كل الناس، مش هنسي أن خالي شفيق جلال لما كان عيان وفى المستشفى مكنش بيسيبه أبدا وكان كل يوم بيسأل عليه وعنده الله يرحمك مش هيجي زيك تاني".

اقرأ أيضًا: بعد اعتذاره عن الافتتاح.. تكريم خاص لـمحمد صبحي بمهرجان المركز الكاثوليكي

يشار إلى أنه رحل النجم الكبير سمير صبري عن عالمنا وتم تشييع جثمانه اليوم السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ودفن في مقابر الأسرة بالإسكندرية ولكن ذكراه ستظل بحكاياته ومسيرته الفنية وأيضًا الشخصية.