الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش يعتذر لـ هاني شاكر: «لن أكرر أخطائي مرة أخرى»

حسن شاكوش وهاني شاكر
حسن شاكوش وهاني شاكر

وجه نجم المهرجانات حسن شاكوش، اعتذارا إلى النجم هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا أنه لا يوجد فنان لم يخطئ.

وقال "شاكوش" في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسؤليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أتقدم باعتذار لشعب مصر ولنقابة المهن الموسيقية وأتعهد لهم بعدم سماع أي شيء يسيء للشعب المصري، وأؤكد أنني أخطأت ولن أكرر أخطائي مرة أخرى، وأتأسف للفنان هاني شاكر".

وأضاف: "أتعهد بالسير على الطريق الصحيح وألتزم بكافة الضوابط التي ستضعها النقابة لي، فأنا كنت منضبط طوال عمري لكن حدثت مشكلة وتعلمت منها وتوقفت لمدة 9 شهور، وأكرر اعتذاري عن هذه الأخطاء".

وأشار في نهاية حديثه: "أنا لا أعمل داخل مصر حاليًا لاحترامي قرار نقابة المهن الموسيقية وأتمنى العمل داخل بلدي وأنا لا أشعر بأي طعم للنجاح أثناء عملي خارج مصر".

وكان حسن شاكوش ألقى القبض عليه رفقة 19 شخصا آخرين، وقررت النيابة إخلاء سبيلهم، حيث أكدوا أنهم لا تربطهم معرفة شخصية بالمغنى الشعبي، وأنهم أتوا فقط من أجل العمل، وتواصل معهم عدد من الأفراد لتأمين المكان أثناء افتتاحه كونهم يعملون كـ«جاردات» مقابل الحصول على 300 جنيه، إلاّ أنهم بمجرد بدء مراسم الاحتفال، فوجئوا بمداهمة قوة أمنية للمكان محل الواقعة، وألقوا القبض على المتواجدين بـ«الكافيه».

اقرأ أيضًا: ضبط 5 عناصر إجرامية للاتجار في مخدر الآيس بسوهاج