الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استمرارًا للعلاقات الودية بين البلدين..بوتين يهنئ محمد بن زايد على رئاسة الإمارات

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم السبت، التهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بانتخابه من قبل المجلس الأعلى للإتحاد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفا للراحل خليفة بن زايد آل نهيان.

ووفق الكرملين، أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن تعازيه في وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وتعتبر دولة الإمارات من الدول التي رفضت تطبيق عقوبات إقتصادية على روسيا بعد الحرب الأوكرانية.

وكانت أخر مكالمة بين الزعيمين تناولت ملف الطاقة في ضوء التعاون الروسي مع منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك"، واتفق الطرفان على ضرورة المحافظة على استقرار سوق الطاقة العالمي.

وأعلن ولي عهد أبوظبي في وقت سابق تأييده استخدام الحل السلمي لحل الأزمة الأوكرانية بما يضمن مصالح كافة الأطراف وأمنهما القومي" مؤكدا أن الإمارات ستبقي على تواصلها مع الأطراف المعنيين للمساعدة في إيجاد حلول سياسية.

وأعلن المجلس الأعلى للاتحاد، اليوم السبت، برئاسة الشيخ محد بن راشد آل مكتوم في قصر المشرف انتخاب محمد بن زايد، بالإجماع، رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ المزيد:خاص| رئيس الاتحاد العربي: المخابرات الإسرائيلية فاوضت أخو شيرين أبو عاقلة لتهدئة الشارع