الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود متولي: مباريات كرة القدم لا تخضع لأي معايير ثابتة.. نتيجة الذهاب لن تكون خادعة

محمود متولي
محمود متولي

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفحة مباراة الذهاب التي جمعته مع فريق وفاق سطيف، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، والذي حقق خلالها الأحمر فوزا غاليا بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

وقال محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، إن تركيز اللاعبين في مباراة الإياب لا يقل عن مباراة الذهاب.

وكشف محمود متولي فى تصريحات له كما نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "مباريات كرة القدم لا تخضع لأي معايير ثابتة، وأن نتيجة مباراة الذهاب لن تكون خادعة للفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات في التعامل مع مثل تلك المواقف".

وتابع: "اللاعبون يعلمون مسئوليتهم جيدا ودائما شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الصعبة، نتعامل مع مباراة الذهاب بالقاهرة على أنها انتهت بالتعادل، وأن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة بالجزائر مساء السبت المقبل لحسم تأهله إلى نهائي البطولة".

وأوضح: "شاركت في التدريبات الجماعية منذ فترة، وأنا جاهز فنيا وبدنيا وتحت تصرف الجهاز الفني ووفقا لرؤيته وظروف المباريات التي يخوضها الفريق".

وأشار: "مدافع الأهلي أن كل مباراة لها ظروفها والتي يتعامل معها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وعلى الجميع أن يتقبل القرارات، لاسيما أن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق والتي تأتي في المرتبة الأولى، خاصة أن قرار المشاركة في المباريات من اختصاص الجهاز الفني فقط، ودور اللاعب يتوقف على جاهزيته في أي وقت".

وأعرب: "أي لاعب يشارك يعرف قيمة قميص الأهلي ويقاتل من أجل الفريق، مشيرا إلى أن الإصابات التي يتعرض لها قضاء وقدر وأنه راض تماما ويبذل قصارى جهده خلال التدريبات الجماعية".

واختتم: " لاعبي الأهلي على قدر المسئولية و هناك إصرار وعزيمة من اللاعبين على تقديم مباراة جيدة في الجزائر وتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا".

ويذكر أن المارد الأحمر ومدربه، يسعون لتحقيق الفوز والتأهل، من أجل حصد الاميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي، والحادية عشر فى تاريخه.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة