الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نقيب الممثلين يوجه رسالة قوية للكتائب الإلكترونية: سنزيد جنونكم

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

دافع الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن الفنان أحمد حلمي في وجه الاتهامات والانتقادات، التي يتعرض لها بسبب فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "واحد تاني"، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج "حضرة المواطن".

وقال الفنان أشرف زكي في مداخلته مع الإعلامي سيد علي: "توجد هيئة الرقابة على المصنفات الفنية يعرض عليها الفيلم وهي التي تمنعه أو تجيزه.. لكن الحملات المأجورة والكتائب الإلكترونية جاهزة ويجب الانتباه إلى أن السينما صناعة قائمة على المنافسة.. والمنافسة قائمة على ضرب المناف وتشويه المنتج من أجل ضرب السوق الخاص به ليست لغة جديدة".

وأضاف: "والبعض يزعجه التأثير الذي أحدثه مسلسل "الاختيار"، وأقول لهم نستعد بما هو أقوى وسوف نزيد جنونكم"، ويأتي ذلك بعد تعرض فيلم واحد تاني لأزمات عديدة حيث تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد الفيلم واتهم صناع العمل بالترويج للمثلية الجنسية وطالب في البلاغ بوقف عرضه ومحاكمة صناعه.

ويأتي الفنان أحمد حلمي ليثير الجدل مرة أخرى بسبب الإيحاءات مثل ما حدث مع زوجته وقت طرح فيلمها "أصحاب ولا أعز"، وتعرض وقتها أيضًا للهجوم من الجمهور بسبب منى زكي التي قدمت مشهد مثير للجدل ويزعم عدد من النقاد والمشاهدين أن هذا الجدل أنسى الجمهور غضبهم من منى زكي بسبب مشهدها الجريء في فيلمها الأخير.

اقرأ أيضًا: نشوى مصطفى تروي كواليس رحلتها المهنية: «معرفتش أكون ممثلة مثلما تمنيت»

ويشارك أحمد حلمي في بطولة فيلم "واحد تاني"، عدد من النجوم مثل عمرو عبد الجليل ونور إيهاب وأحمد مالك وروبي وسيد رجب ونسرين أمين وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.