الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

محافظ الشرقية يجتمع مع رئيس مركز ومدينة بلبيس

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على لقاء الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس الجديد ونواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات المحلية القروية الجدد بمقر مجلس مدينة بلبيس، لوضع خريطة العمل خلال الفترة المقبلة لتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة.

استهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على أن مركز بلبيس يُعد من المراكز الكبيرة داخل محافظة الشرقية وبحاجة إلى بذل المزيد من العمل والجهد ليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من إنجازات، لافتا إلى أنه من المقرر أن يشهد المركز تنفيذ مبادرة حياة كريمة في مرحلتها الثانية داخل المحافظة والتي ستغير شكل الحياة إلى الأفضل.

وجه المحافظ الشكر لرئيس المدينة السابق متمنيا له التوفيق في إدارة عمله الجديد بمركز ومدينة الإبراهيمية، موكدا أن حركة تغييرات رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية الأخيرة جاءت لضخ دماء جديدة وتحسين منظومة العمل وإحداث حراك في الشارع علي مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين ولمنع التعديات علي الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع والإلتحام بالمواطنين والتعرف على إحتياجاتهم والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع مدينة بلبيس بإعتبارها تمثل المدخل الرئيسي لمحافظة الشرقية

كما شدد المحافظ علي تكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي علي حرم الطريق، قائلا: لن أسمح بوجود إشغالات بالشارع، ولن أقبل أن يقصر أحد في عمله.

وخلال الإجتماع أكد محافظ الشرقية أنه تم تحديد أكثر من نائب لمساعدة رئيس المركز في الإشراف علي شئون المدينة والوحدات المحلية القروية لتحسين مستوي الأداء وللإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بعدد من اللجان

اختتم المحافظ الاجتماع بالتاكيد على ضرورة الحفاظ على تصدر محافظة الشرقية باقي محافظات الجمهورية في إنجاز ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في مخالفات البناء وتنفيذ مبادرة حياة كريمة وحصاد وتوريد القمح، قائلا: ثقتي فيكم كبيرة وكل الدعم والمساندة لكم لإنجاز العمل على أكمل وجه.