الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

«التعليم» تعلن عن إجراءات التعاقد مع المتقدمين بـ وظائف المدارس المصرية اليابانية

المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن التعاقد مع الفائزين بـ وظائف المدارس المصرية اليابانية، سيتم وفقا للقواعد المنظمة للقانون رقم 12 لسنة 2003، مشيرة إلى أن العاملين الحكوميين بالمدارس المصرية اليابانية لا يخضعون لأى قانون عمل آخر أثناء فترة التعاقد.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم التعاقد مع العاملين بالحكومة؛ من خلال تقديم صورة من أمر تنفيذى بأجازة دون راتب لمدة عام أو بنظام المأمورية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة للعاملين بالأزهر الشريف لن يتم التعاقد إلا من خلال تقديم أمر تنفيذي بأجازة قانونية دون راتب.

كما قررت وزارة التربية والتعليم، أنه بالنسبة لغير العاملين بالحكومة، فيتم التعاقد بناءا على صورة من استمارة 6 من جهة العمل السابقة أو طبعة من الرقم التأمينى لمن ليس له ملف تأمينى فى جهة عمل أخرى.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم العمل بالمدرسة المصرية اليابانية المختارة، وسيكون على العامل الالتزام بكل قواعد ولوائح العمل التي تطبقها المدرسة.

كما شددت وزارة التربية والتعليم، على أنه سيتم إجراء تقييم لكل عامل في الشهور الثلاث الأولى، كل شهر على حدة، وبناء على نتائج التقارير منفصلة أو مجمعة بعد أول شهر أو فى نهاية الأشهر الثلاثة، وفى حالة عدم إثبات الجدارة المهنية أو السلوكية، سيتم إنهاء التعاقد فورا واعتباره كأن لم يكن.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنها في حال إنهاء التعاقد؛ سيتم اختيار بديل من قائمة الانتظار.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد انتهاء الشهور الثلاثة الأولى، سيتم عمل تقييم شهرى على مدار مدة التعاقد، وقبل نهاية مدة التعاقد بشهر سيتم إخطار المتعاقدين بمستويات تقييمهم ومن لم يحقق المستوى المطلوب سيتم إخطاره بإنهاء التعاقد قبل بداية الشهر الأخير من التعاقد.

وفي حالة إيجابية التقرير السنوي، سيتم تجديد التعاقد للعمل في المدارس المصرية اليابانية لمدة عام جديد بإجراءات جديدة تماما، وسيحصل جميع العاملين على راواتب تخضع لهيكل الرواتب الخاص بالمدارس المصرية اليابانية، كما سيتم إضافة بدلات بأنواعها بحسب ظروف كل مدرسة وطبقا للائحة الداخلية المحددة مسبقا للمدارس المصرية اليابانية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن التأمين الطبي إجباري للعاملين بالمدارس، ويتم خصم مبلغ التأمين ويخطر به العاملين قبل الخصم.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن يكون التقدم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية عبر البوابة الإليكترونية فقط، وهو إجراء خاص بالمدارس المصرية اليابانية والتي سيتم تشغيلها العام الدراسي 2022-2023، علي ألا تطبق هذة القواعد علي أي مدارس أخري تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقالت الوزارة، أنه لوحدة المدارس المصرية اليابانية وشركة الإدارة تغيير مقر العمل وفق مقتضيات العمل، ولا يجوز للموظف الاعتراض على هذا التغيير تحت أي مسمى.

وأكدت الوزارة، أنه يجب التأكيد على كل متقدم، أن يقوم بإدخال بياناته بشكل صحيح، خاصا البريد الإليكتروني ورقم التليفون المحمول، وكذلك أي مستندات سيشير إليها، وأية مخالفة، لذلك سوف تؤدى إلى المسائلة القانونية والاستبعاد، ولن يكون للمتقدم حق إعادة التقدم مرة أخرى أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.

رابط التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية

وكانت قد أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حاجتها لشغل وظائف وكلاء ومديري مدارس، إبتداءًا من اليوم الثلاثاء 26 أبريل 2022 ولمدة خمسة عشر يومًا، إلكترونيًا عبر الرابط التالي https://ejsadm.moe.gov.eg

اقرأ أيضا.. عبر هذا الرابط.. المراجعة النهائية بمادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الخامس الابتدائي

موضوعات متعلقة