الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:11 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد إسقاط إسبانيول برباعية

ريال مدريد
ريال مدريد

توج نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ35 فى تاريخه، بعد الإنتصار الساحق أمام إسبانيول بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الممتاز.

تقدم ريال مدريد بثنائية فى الشوط الأول، تقمص دور البطولة البرازيلي رودريجو سيلفا في الدقيقة 32 بعد تمريرة ساحرة من مواطنه مارسيلو الظهير الأيسر ووضعه بقدمه الأيمن على يسار حارس إسبانيول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، جاء الهدف الثالث عبر ماركو أسينسيو فى الدقيقة 56 من عمر المباراة، من خلال كرة =مام المرمى ليضعها في الشباك بشكل رائع، ثم اختتم البديل كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة 81.

وكان ريال مدريد يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم لقب الدوري الإسباني ليحقق الثلاث نقاط ويتوج رسميا باللقب للمرة الـ35 في تاريخه، وذلك بعد غياب موسمين.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: مارسيلو، فاييخو، فاسكيز

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، سيبايوس، كامافينجا

الهجوم: أسينسيو، ماريانو، رودريجو.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وبذلك يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة وبفارق 18 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثانى مع تبقي خمس جولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.